In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور مسربة لتطبيق BBM لنظام الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 8/2/2013 1:00:00 AM


يعلم الجميع أن تطبيق BBM أو بلاك بيرى ماسنجر قادم الى نظام الأندرويد و iOS هذا الصيف وفقالتصريحات للرئيس التنفيذى للشركة منذ عدة شهور ولكن الى الآن لم لتم ذكر أى تفاصيل أو موعد عن إطلاق التطبيق رسميا ولكن لم ينتهى الصيف بعد لذا قد نرى التطبيق فى الأسابيع القليلة القادمة فى حين ظهرت اليوم بعض الصور المسربة للنسخة التجريبيبة لتطبيق BBM على هاتف أندرويد حيث يتم إختبار التطبيق إستعدادا لإطلاقة رسميا.

يظهر التطبيق مطابقا تماما للتطبيق على نظام Blackberry ولكن مع مراعاة الحجم حيث تظهر بعض مميزات التطبيق من خلال الصور سيعمل التطبيق على نظام اندرويد 4.0 أو أعلى وسيكون مجانى لجميع المستخدمين حيث سيصبح بإمكان مستخدمى هواتف الأندرويد الدردشة وإرسال وإستقبال الصور وغيرها من الخواص من خلال التطبيق.


المصدر