In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماذا يمكن ان يفعل فيروس التروجان لاجهزة الماك ؟

بواسطة أحمد علاء 4/12/2012 4:00:00 AM

انتشرت فى الفترة الاخيرة اخبار عن اصابة اكثر من 650.000 من اجهزة ابل للحاسب الالى - ماك . وقد تم اصابة هذة الاجهزة بفيروس تروجان خطير يسمى ب Flashback . ولكن كلنا كنا نعلم ان احد اسباب قوة اجهزة الماك هو انها بيئة لا تستطيع الفيروسات العيش بها وذلك حتى شهر سبتمبر 2011 بعد اصابة اجهزة الماك بالفيروسات...

وعلى رغم من ان هناك العديد من اجهزة الماك قامت بتحديث نظام الحماية الخاص بها الى انة لا يزال هناك الالاف من الاجهزة المصابة بالفيروس .

وفيروس التروجان هذا الذى قد اصاب اجهزة الماك لا يختلف عن تاثيرة وخطورتة عن فيروسات التروجان التى تصيب الويندوز . لذلك دعنا نتعرف ماذا يستطيع ان يفعل هذا الفيروس فى اجهزة الماك :

فيروس التروجان لدية الفدرة على القيام باكبر الاضرار المتوقعة لك مثل سرقة حساباتك البنكية وبيناتها فى حالة اذا قمت باستعمال هذة البيانات عن طريق الجهاز الموجود علية الفيروس . وذلك نظرا لان روبوتات التروجان تقوم بعمل اتصال بين جهازك وجهاز المخترق او صانع الفيروس . ويكون لدية القدرة فى ذلك الوقت لتلقى اى بيانات تقوم بادخالها فى جهازك . وبذلك تكون عرضة لخسارة حساباتك البنكية وايميلاتك واى بينات سرية تتداولها عبر حاسوبك .

ولكن كيف دخل هذا الفيروس الى اجهزة الماك ؟

دخل هذا الفيروس الى اجهزة الماك عن طريق برنامج الفلاش بلاير . بعد تسطيب هذا البرنامج على الجهاز يقوم الفيروس بتسطيب نفسة تلقائيا ليبدا عملة.

وفى النهاية نود ان ننصحكم سواء مستخدمى ماك او ويندوز ان تقوموا بفحص اجهزتكم دوريا من هذا الفيروس اللعين نظرا لخطورة التروجان بوجة عام

Source