In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن عن خدمة Android Device Manager لإيجاد هاتفك المسروق

بواسطة أحمد علاء 8/4/2013 1:08:00 AM


منذ فترة نسمع عن العديد من الخدمات القادمة التى قد تساعدك على إيجاد هاتفك المسروق عن طريق التحكم عن الهاتف من بعد وغلقه تماما ومسح جميع البينات الهامه على الهاتف بالإضافة الى تحديد مكان الهاتف هذه هى الخواص التى تم الإعلان عنها من قبل من شركة سامسونج حيث ذكرت أنها على وشك إطلاق تطبيق جديد بهذه الخدمة ولكن لم نسمع عن شئ من الشركة حول هذا الأمر حتى الآن بالإضافة الى شركة آبل أيضا التى أعلنت منذ فترة عن أنها تعمل على تطبيق مماثل ولكن لا يحول الامر حتى الآن.

ولكن يبدو أن جوجل إتخذت الخطوه أولا ولكن لهواتف الأندرويد فقط العامله بنظام أندرويد 2.2 أو أعلى أطلقت جوجل خدمة Android Device Manager حيث تمكنك الخدمة الجديدة من جعل الهاتف يرن بأعلى صوت له حتى و إن كان على وضع الصامت ليس كذلك فقط بل تسمح لك الخدمة أيضا بتحديد مكان الهاتف بالتحديد على خرائط جوجل بالإضافة الى مسح جميع البيانات الهامة على الهاتف وكل ذلك عن طريق التحكم عن بعد حيث يتيح لك التطبيق من التحكم بهاتفك عن بعد عن طريق جهاز آخر.

المصدر