In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مطور يقول أن نظارة جوجل تجعل القيادة أفضل كثيرا

بواسطة أحمد علاء 8/4/2013 9:58:00 PM


على الرغم من وجود توقعات بإصدار قانون جديد فى المملكة المتحدة من وزارة النقل تجرم إستخدام نظارة جوجل أثناء قبادة السيارات وذلك لأنها قد تشتت تنبيه السائق أثناء القيادة وتؤدى الى العديد من الحوادث حيث وفقا للعديد من التقارير تذكر أن نظارة جوجل أخطر بكثير من إستخدام الهواتف الذكية أثناء قيادة السيارات فى التحدث أو الكتابة أثناء القيادة لذلك كان من المتوقع إصدار هذا القانون الجديد.

المطور Sahas Katta حيث قام بتطوير بعض التطبيقات مؤخرا للنظارة صرح بأن نظارة جوجل تجعل القيادة أفضل كثيرا على عكس التقارير ومتجاهلا التحذيرات الأمنية حيث قال أيضا أن النظارة لا تجعله يلتهى بهاتفه الذكى أثناء القيادة حيث تتيح له كل مايريد أمام عينه دون أى تشتت فى القيادة بل تجعل القيادة أكثر سهولا ومتعه.

صرح Sahas قائلا " نظام الملاحة الجديد نظارة جوجل من أفضل الأنظمة التكنولوجية التى إستخدمتها مؤخرا حيث لا يستطيع هزيمته أيا من أنظمة الملاحة سواء على الهواتف الذكية أو نظام السيارة" وذكر واحده من مميزات الملاحة على النظارة قال أن نظارة جوجل تنبهك على سبيل المثال أن هناك منعطف بعد ميل واحد فقط ثم تغلق تماما بعد تنبيهك لعدم تشتيت انتباهك الى أن يأتى التنبيه التالى.

الجدير بالذكر يعتبر بعض الولايات فى الولايات المتحدة الأمريكية أيضا أن استخدام نظارة جوجل أثناء القيادة قد تشتت إنتباخ السائق وتبحث فى تجريم الأمر فى حين لا يوجد أى تعليق أو إنتباه حول الأمر من الحكومة الفيدرالية ولكن هناك رصد للأمر من وزارة النقل.

المصدر