In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير وصور لأنحف الأجهزة اللوحية فى العالم

بواسطة أحمد علاء 8/6/2013 8:26:00 PM


يوجد القليل من الهواتف الذكية والتى تتصف بنحافتها حيث لم يتعدى سمكها الـ 8 مم وأيضا يوجد أجهزة لوحية تسير على نفس الخطى لتصبح أقل سمكا وأكثر رقة ونحافة حيث يشاع أن أبل تعمل على أن يكون الجهاز الجديد ipad 5 أقل سمكا مقارنة بالـ ipad 4 حيث لن يكون بالأمر السهل القيام به نظرا لأن الهيكل الخارجى للجهاز هو الألومنيوم ولكن أبل قد فعلتها من قبل مع الجهاز ipad mini.

ويأتى الجهاز ipad mini ليوضح أن أنحف الأجهزة اللوحية لا تكون فقط من البلاستيك ولكن يمكن أن تكون من الألومنيوم أيضا كما يوجد القليل من أجهزة أندرويد اللوحية المعدنية والتى تأتى بمظهر ممشوق وأيضا تكون مضادة للماء.

وهذه بعض الصور لأنحف الأجهزة اللوحية :

أنحف الأجهزة اللوحية

أنحف الأجهزة اللوحية

أنحف الأجهزة اللوحية

أنحف الأجهزة اللوحية

أنحف الأجهزة اللوحية

المصدر