In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موقع أمازون يطلق خدمة Amazon art الجديده

بواسطة أحمد علاء 8/7/2013 12:09:00 AM


قام موقع أمازون الشهير اليوم بإطلاق خدمة جديدة ستمكن الجميع من الفنانين من عرض المواهب الخاصة بهم على الموقع وخاصة الرسم واللوحات الفنية حيث ستمكن المستخدمين من الإطلاع على جميع الأعمال وشراؤها بسهولة من أكثر من 150 متجر حول العالم وتم إطلاق عليها خدمة Amazon art حيث تم إطلاق الخدمة الجديد بحوالى أكثر من 40 ألف قطعه فنية من 4500 فنان مختلفين.

يحتوى المتجر على العديد من الأعمال الشهيرة المتواجدة فى العديد من الأماكن مثل نيويورك وسان فرانسيسكو وميامى وسياتل وغيرها حيث صرح Holden Luntz وهو واحد من الفنانين المرحبين بالخدمة الجديدة وصاحب بعض الأعمال الشهيرة فى مدينة ميامى قائلا "نحن على وشك الدخول فى عصر جديد لرؤية الأعمال الفنية بمنظور آخر وإتاحة الفرصة لجميع الفنانين فى العالم من وضع الأعمال الخاصة بهم على الإنترنت ورؤيتها من العديد من الأشخاص وإمكانية شراءؤها أيضا بفضل الخدمة الجديده من أمازون وأتوقع أن تضم خدمة Amazon art العديد من المواهب الكثيرة حول العالم"

يمكنك الإطلاع على متجر Amazon art الجديد من هنا

المصدر