In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

xarp : قل وداعا للتجسس عليك من خلال الشبكة المحلية LAN

بواسطة أحمد علاء 8/7/2013 8:15:00 PM


في هذه الأيام و بتوفر الأدوات في العديد من المنتديات والمواقع صار الإختراق أمرا عاديا حيث يتمكن أطفال الهاكرز بكل سهولة من شن هجوم على نظام معلوماتي ما ولكن في نفس الوقت ظهر آخرون يدعون أنفسهم بـ White Hat Hackers حيث سعو إلى تحليل الأنظمة المعلوماتية لكشف الثغرات ومعرفة كيفية إستغلالها ثم ترقيع الثغرات لتوفير الحماية.

White Hat Hackers
هذه الفقرة التمهيدية ما هي إلا بداية درس جديد نقدمه لحضراتكم عن هجوم يدعى Sniffing فما هو sniffing ؟ وكيف يمكن حماية جهازي من الــ sniffing ؟

الـ sniffing هو هجوم يستهدف الشبكة المحلية حيث يسعى المخترق إلى إعتراض المعلومات التي تنطلق من الأجهزة ضمن نطاقها وبذلك التجسس على مستخدمي الشبكة ويحدث هذا غالبا في الأماكن العامة كالمقاهي.

وللحماية من هذا الهجوم نقترح عليكم تطبيقا يدعى xarp والذي يكشف وجود عملية إختراق كما يمكنك من التعرف على المخترق عبر ip الجهاز المهاجم وهكذا فأنت تبقى بأمان أكثر من السابق وهذا لا يعني إستحالة إختراقك فالأساليب تتطور حسب مرور الزمن.

بعد تحميل التطبيق إجعل الإعدادات على Basic detection لكى لا تقدم لك إنذارات خاطئة وفي نفس الوقت لكي يتمكن من كشف أي اختراق.

ويمكنك تحميل التطبيق : هنا

المصدر