In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قد يتم إطلاق نظارة جوجل بسعر 300 دولار بنهاية العام الحالى

بواسطة أحمد علاء 8/9/2013 2:33:00 AM


كشفت جوجل منذ شهور عن Google Glass وأطلقت إصدار Developer Edition منها للمطورين بسعر 1500 دولار للبدء فى تطوير تطبيقات خاصة بالنظارة حيث أعلنت الشركة أن النسخة النهائية للمستخدمين ستكون متوفرة بالاسواق بنهاية العام الحالى ولكن لم تكشف الشركة عن سعر النظارة النهائى ولكن صدرت بعض التقارير مؤخرا من معهد البحوث التايوانى عن سعر النظارة المتوقع حيث ذكر انها لن تكون سعرها زيادة عن 299 دولار.

وتم إعطاء هذا السعر وفقا لأسعار القطع المكونة للنظارة وتكلفة الانتاج فى حين أن جزءا من شاشة النظارة مصنوعة من قبل شركة Himax Display التايوانية والتى حصلت جوجل مؤخرا على 6.3% من أسهم الشركة حيث تتكلف هذه القطعة من 30 إلى 35 دولار وبشراء جوجل لبعض أسهم هذه الشركة ستؤدى الى تخفيض تكلفة النظارة الجديدة ويتوقع أن يتم شحن حوالى 134 ألف نظارة من جوجل عند بداية الإطلاق.

المصدر