In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الجيل الثانى من اللوحى Nexus 10 قادم بنهاية العام الحالى ولكن هذه المرة من شركة Asus

بواسطة أحمد علاء 8/10/2013 10:18:00 PM


بعد مؤتمر الكشف عن الجيل الثانى من اللوحى Nexus 7 منذ أسابيع قليلة صدرت بعض التقارير من صحيفة Wall Street Journal توضح بأن Sundar Pichai رئيس نظامى الأندرويد وكروم قد صرح أن الجيل الثانى من اللوحى Nexus 10 قادم بنهاية العام الحالى حيث توقع الجميع أن الجهاز سيكون من سامسونج مثل الجيل الأول تماما ولكن يبدو أننا لدينا بعض المعلومات الجديدة التى تقول عكس ذلك.

صدرت بعض الشائعات من موقع Geek وفقا للعديد من المصادر من داخل شركة Asus أن الجيل الثانى من اللوحى Nexus 10 سكيون من إنتاج شركة Asus حيث سيكون اللوحى متاحا أيضا خلال متجر جوجل بلاى حيث يبدو أن جوجل قررت الإستعانة بخبرات شركة Asus أيضا فى اللوحى Nexus 10 الجديد بعد النجاح الكبير الذى تحققه أجهزة Asus اللوحية مثل الجيل الأول والثانى من Nexus 7 وأيضا بعض الأجهزة الخاص بها مثل سلسلة Asus Transformer Pad.

وكما كشفت جوجل عند تحديث الأندرويد الجديد جيلى بين 4.3 خلال مؤتمر الكشف عن الجيل الثانى من اللوحى Nexus 7 حيث كان أول جهاز يحمل التحديث الجديد رسميا يتوقع أن يتم إطلاق نظام الأندرويد الجديد Key Lime Pie 5.0 خلال الكشف عن اللوحى Nexus 10 حيث سيكون أول جهاز أيضا يعمل رسميا بالنظام الجديد فى حين أنه لا يوجد جهاز أفضل من Nexus 10 لتجرية عليه النظام الجديد رسميا.

المصدر