In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشاكل أخرى فى خاصية اللمس فى اللوحى Nexus 7 الجديد

بواسطة أحمد علاء 8/13/2013 2:29:00 AM


كنا قد ذكرنا أمس أن بعض المستخدمين يعانون من بعض المشاكل فى خدمة GPS فى الجيل الثانى من اللوخى Nexus 7 الذى تم الإعلان عنه منذ أسبوعين تقريبا حيث تتعطل الخدمة كل دقيقتين أو أكثر ولكن علمت جوجل بالأمر وتقوم بإصلاح هذه المشكلة ولكن يبدو أن هذه لن تكون غير البداية فقط.

فقد ذكر شخص مجهول على العديد من المواقع أنه إشترى جهاز Nexus 7 الجديد إصدار 16 جيجابايت من متجر معين ولكنه فوجئ بوجود بعض المشاكل فى بعض خواص شاشة الجهاز بخاصية اللمس.

ذهب الرجل إلى المتجر وأرجع الجهاز وإستبدله بجهاز آخر ولكن بإصدار 32 جيجابايت ووجد نفس المشكة فى الجهاز مما يثير الشك بأن الاجهزة التى حصل عليها هذا المتجر تحمل جميعها هذه المشكلة وفى نفس الوقت علق المثير من مستخدمى الجهاز حول هذا الأمر أنه يعانون من هذه المشكلة ايضا فى بعض الأوقات وذكر أحد التقنيين أن هذه المشكلة قد تكون بسبب بعض وجود بعض التطبيقات على الجهاز نصحه بوضع الجهاز على خاصية Safe Mode وتجربة الجهاز مرة أخرى إذا وجد نفس المشكلة فعليه رفع الأمر إلى شركة جوجل.

المصدر