In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيفية التأكد من قيام أحد مستخدمي الفيس بوك بحظرك

بواسطة أحمد علاء 9/5/2013 7:54:00 AM


كثيرا ما يحدث خلط بين قيام أحدهم بتعطيل أو إيقاف حسابه بالفيس بوك وبين قيامه بحظر مستخدم آخر بالتالي عدم القدرة علي الوصول لحساب الأول لذا في هذا الدرس سنذكر كيفية التفريق بين تعطيل أو إيقاف الحساب وبين الحظر.

1-قم بالوصول للـ Username الخاص بالحساب الذي تريد التأكد منه أو الـ ID الخاص به والذي يكون في عنوان الـ URL الخاص بالحساب بعد عنوان الـ Domain name الخاص بالفيس بوك مثل:

- www.facebook.com/username
أو
- www.facebook.com/profile?id=10000123456789

2- قم بإضافة الـ Username أو الـ ID إلي العنوان التالي : graph.facebook.com/ ليكون بهذا الشكل مثلا :

-
graph.facebook.com/username 
أو
-
graph.facebook.com/10000123456789

3- ستظهر بعض المعلومات التي يمكننا من خلالها معرفة ما إذا كان الحساب مُفعّل في الفيس بوك بالتالي  تكون النتيجة المنطقية أن صاحب الحساب قام بحظرك وإما أن الحساب غير مُفعّل في الفيس بوك بالتالي إما تم تعطيله مؤقتا أو بشكل دائم
عندما يكون الحساب مُفعل في الفيس بوك ستظهر معلومات الحساب مثل اسم الحساب ولغته وبعض المعلومات الأخري حوله وهذا يعني أن صاحب الحساب قام بحظرك.

أما عندما يكون الحساب معطّل أو موقوف أو غير مُفعّل ستظهر الرسالة التالية:


facebook graph