In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Vine يصل إلى 40 مليون مستخدم

بواسطة أحمد علاء 8/21/2013 10:17:00 PM


أعلن تويتر رسميا اليوم عن وصول تطبيق Vine الخاص به لمشاركة الصور والفيديو الى 40 مليون مستخدم حول العالم على الرغم من المنافسة الشديدة بينه وبين تطبيق Instagram المشابه من موقع فيس بوك الا ان التطبيق يزيد بصورة جيدة.

وإعتقد الكثيرون أن تطبيق Instagram قد يؤدى إلى فشل تطبيق Vine تماما بعد إعلانه عن خدمة الفيديو الجديدة إلا أن هذا الأمر لم يحث ويستمر تطبيق Vine فى تسجيل معدلات جيدة إلى أن وصل إلى 40 مليون مستخدم منذ إطلاقه لأول مرة على iOS وحتى الأن.

تم الإعلان عن النسب الجديدة من خلال تغريدة لفريق عمل تطبيق Vine على موقع تويتر الجدر بالذكر أن التطبيق كان يحمل 13 مليون مستخدم فقط قبل إطلاقه رسميا لنظام الاندرويد منذ شهور قليلة ولكن تم زيادة عدد المستخدمين بصورة هائلة بعد إطلاق التطبيق على الاندرويد ولكن لا يعنى أن الـ 40 مليون مستخدم هم جميعا نشطين ولكن يحتوى هذا الرقم جميع الحسابات المسجلة على التطبيق نشط وغير نشط.

المصدر