In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Helpouts للموهوبين من جوجل

بواسطة أحمد علاء 8/22/2013 9:19:00 PM


هل سمعت من قبل عن منصة الفيديو Helpouts التي تقدمها جوجل والمستندة إلى دردشة الفيديو الجماعية حيث الناس يمكن توجيه الإهتمام لمساعدة المواهب الجديدة تسمح للخبراء وذو المواهب من الربح للفيديوهات الخاصة بهم من خلال خدمة Helpouts وقد أطلق اليوم شركة جوجل عن خدمه Helpouts.

وهي في مرحلة التجريبية كما أن جوجل لن تقبل أي أحد ألا من خلال دعوات حتى يتم إطلاقها في وقت لاحق بشكل كامل للمهتمين بهذه الفكرة والخدمة Helpouts تقوم بعمل مكالمات فيديو وجها لوجه من خلال الإعتماد على خدمة جوجل Google+ Hangouts حيث يتم فيها شراء الفيديوهات أو تقييمها أو عمل مباحثات مابين المهتمين بالخدمه وبالمواهب الجديده وبين المواهب نفسها وفي حال تمت الصفقة فإن شركة جوجل ستأخذ نسبة 20 % من الصفقة.

والجدير الآن بالذكر أن شركة جوجل وضعت عدد من التصنيفات التي يبحث عنها الخبراء منها تصنيف Home & Garden و Computers & Electronics عموما جوجل لم تكشف بشكل رسمي عن موعد إطلاق الخدمة.

المصدر