In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

طريقة عمل تصميم متوازن لونيا

بواسطة أحمد علاء 8/5/2011 10:26:00 PM

سنقوم اليوم ان شاء الله بعرض طريقة عمل تصميم متوازن لونيا

 

الألوان - اختيار مساحات الألوان وتوزيعها بشكل صحيح بالتصميم

اولا :

التصميم يتكون من مساحات لونية لابد من توضيحها كالتالى

1- اللون الرئيسى

2- اللون الثانوى....

طريقة عمل تصميم متوازن لونيا

ثانيا :

اللون الرئيسى هو اللون الغالب على الهوية التى تتبع التصميم اى أن التركيز على إعطاؤه مساحة كافية يساعد على تمييز الهوية من الناحية الإعلانية ومن خلق تناغم عام لكل تطبيقات الحملة أو الرسالة الإعلانية.

ثالثا :

اللون الثانوي Secondary color وجوده يعطي التناغم والتوازن للتصميم خصوصا مع استخدامه في العبارة الدعائية أو في أجزاء محددة من الهوية وهو أحيانا يكون من أحد الألوان التي تكون بالشعار أيضا اللذي يكون به مساحة اللون الأقل لذا يمكن استخدامها بهذه الكيفية.

ملحوظة هامة :
حتى في الهوية المتعددة الألوان ينبغي اختيار لون أساسي لبناء الهوية عليه ولجعله الـ Color master
للتصميم

طريقة عمل تصميم متوازن لونيا

رابعا :

يمكن استخدام الـ Colors master من أحد عناصر التصميم كالصورة, ولا بد أيضا أن يتم اختيار اللون الغالب من هذه الصورة ليصبح هو اللون الأساسي Color master

طريقة عمل تصميم متوازن لونيا

وفى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الدرس


قدمة اليكم طارق الزينى من صفحة كلام مصممين