In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا تؤكد رسميا قدوم تطبيق Instagram لنظام ويندوز فون قريبا

بواسطة أحمد علاء 8/23/2013 9:31:00 PM


فى تصريحات لنائب رئيس نوكيا التنفيذى Chris Weber فى تايلاند خلال مؤتمر الشركة هناك للكشف عن مبيعات الشركة وحصصها فى تايلاند ذكر أن تطبيق Instagram الرسمى سيكون متوفر لنظام ويندوز فون فى المستقبل القريب حيث يعد هو التطبيق الأشهر المفقود حاليا لنظام ويندوز فون فى حين وجود العديد من التطبيقات الأخرى الغير الرسمية التى تعمل عمل التطبيق ولكن بعضها يتم حجبه أو وقف عمله بشكل كلى أو جزئى.

وفى حين ذكر نائب الرئيس عن قدوم التطبيق قريبا لم بذكر أى تفاصيل عن موعد قدوم التطبيق ولكنه ذكر أن هدف نوكيا حاليا هو الإستخواذ على أكبر عدد من الحصص السوقية فى حين تعد نوكيا المستحوذه على أكبر حصص ويندوز فون فى الأسواق العالمية حيث تسيطر الشركة على اكثر من 80% وحدها من أسواق ويندوز فون فى العالم بفضل هواتف لوميا أما عن تايلاند فتحتل الشركة الفنلندية على 20% من أسواق الهواتف الذكية بها حيث تم بيع من 18 الى 20 مليون هاتف هذا العام و 7.4 مليون هاتف لوميا فى الربع الثانى.

المصدر