أفضل 7 مواقع وتطبيقات لعمل صور GIF متحركة

بواسطة أحمد علاء 8/24/2013 8:58:00 PM


إذا كنت من محبى الصور المتحركة ليس عليك أن تكون محترفا كثيرا وإستخدام البرامج المعقدة لعمل صور متحركة أصبح هناك الان العديد من الأدوات والمواقع التى تتيح لك عمل صور متحركة بصيغة GIF من خلال إختيار أى مقطع من أى فيديو على جهاز عن طريق رفع الفيديو الى الموقع وإختيار المقطع المطلوب.

إليكم أفضل 7 مواقع على الإنترنت وتطبيقات لأنظمة التشغيل لعمل صور متحركة بنفسك :

1- Imgflip :
موقع مجانى يتيح لك عمل صور GIF متحركة عن طريق تحميل مقطع الفيديو من جهازك الى الموقع أو إضافة رابط يوتيوب الخاص بالفيديو الى الموقع بالإضافة الى إمكانية رفع العديد من الصور ودمجها وتحريكها بصورة مميزة بعد الانتهاء يمكنك من تحميل الصورة.

2- GifSoup :
موقع آخر يقدم خدمة عمل الصور المتحركة بصيغة GIF عن طريق اضافة رابط يوتيوب الخاص بالفيديو الى الموقع واختيار المقطع المراد وضعه بالصورة المتحركة.

3- Makeagif :
خدمة أخرى لعمب الصور المتحركة من خلال رابط يوتيوب الخاص بالفيديو بالاضافة الى امكانية التقاط فيديو بنفسك من الكاميرا ووضعه داخل الصورة المتحركة.

4- GIF Brewery :
برنامج خاص لأجهزة Mac فقط بسعر 5 دولار يتيح لك عمل صور متحركة وإضافة أى نص متحرك داخل الصورة ويحتوى على العديد من الإطارات والأدوات المميزة.

5- Youtube2Gif :
تطبيق خاص لأجهزة Windows يمكنك العمل عليه من خلال الجهاز مباشرة عن طريق اضافة روابط يوتيوب الخاصة بالفيديو ثم البدء فى عمل الصور المتحركة.

6- Vidgiffy :
تطبيق خاص بويندوز 8 فقط الميزة فى هذا التطبيق هو إمكانية إختيار أى مقطع فيديو والتعديل عليه حيث يمكنك جعل الصورة المتحركة كأنها رسوم كارتونية أو أنيميشن.

7- VineGifR :
تطبيق خاص بأجهزة Mac فقط ولكنه مجانى تم تطويرة من قبل موقع تويتر وهو خاص بفيديوهات تطبيق Vine حيث يمكنك التقاط مقاطع الفيديو بتطبيق Vine ووضع الرابط داخل التطبيق وسيقوم بعمل الفيديو صورة متحركة بصورة GIF ومشاركتها.


إقرأ أيضا

أفضل مواقع مجانية لعمل صور متحركة

أفضل مواقع مجانية لعمل صور متحركة

المصدر