In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تشترى بعض براءات الإختراع لنظارة جوجل من شركة Foxconn

بواسطة أحمد علاء 8/25/2013 9:22:00 PM


وفقا لآخر التقارير الصادرة من صحيفة Wall Street Journal قامت جوجل بشراء بعض براءات الإختراع التى سوف تستخدمها فى نظارتها من شركة Foxconn مثل تقنية Head Mounted والتى تتيح للصور الإفتراضية التناسق تماما مع الحقيقة من خلال عدسات النظارة فى حين ذكرت جوجل أن تعمل على شراء العديد من براءات الإختراع لتطوير نظارتها وإتاحة العديد من التقنيات من خلال عدسة النظارة.

يتوقع أن تكون شركة Foxconn هى المصنعة لقطع Google Glass حيث أن هذه ليست المرة الأولى التى تدفع فيها جوجل لشراء براءات إختراع أو الإستثمار فى بعض الشركات من أجل تطوير نظارتها حيث قامت الشركة الشهر القادم بشراء 6.3% من حصص شركة Himax Display التايوانية لصناعة الشاشات.

المصدر