بعد قرار تقاعد ستيف بالمر شاهد أفضل اللحظات فى مسيرته مع مايكروسوفت

بواسطة أحمد علاء 8/26/2013 3:39:00 AM


أعلنت مايكروسوفت رسميا منذ يومين عن تقاعد رئيسها التنفيذى ستيف بالمر خلال 12 شهرا بعد مسيرة 13 عاما مع الشركة حيث تخلى بيل جيتس عن المنصب له فى عام 2000 لم يكن بالمر مجرد شخص عادى أو رئيس تنفيذى عادى ولكن كان لديه صفات وشعبيه غير عادية حيث كان رائع ومبدع وغريب الأطوار وله طريقته الخاصه فى تقديم المنتجات الجديده للشركة ستيف بالمر لديه العديد من اللقطات والمشاهد التى لا تنسى خلال السنوات السابقة من مسيرته مع مايكروسوفت .

اليكم فيديو طريقة دخول ستيف بالمر فى مؤتمر للمطورين فى مايكروسوفت



فى حديثه عن ولاء والجيل القادم لمايكروسوفت


قال ستيف بالمر فى مقابلة أن الكثير من الأطفال قد يسيئون التصرف مثل الكثير من الأطفال ولكن على الأقل لدينا أطفال تم غسيل عقلهم فهم لا يستخدمون جوجل ولا يستخدمون جهاز iPod!

فى سخريته من هاتف iPhone فى عام 2007 عند إطلاقه


قال بالمر أنه لا توجد أى فرصة لهواتف iPhone فى الحصول على حصص سوقية عالية ولكن اذا نظرنا الى 1.3 مليار هاتف يتم بيعهم سأفضل بنسبة 60 70 أو 80% أن إستخدم منتجات مايكروسوفت فى حيت آبل ليس لديها إلا 2 أو 3%.
لكن اذا نظرنا الآن لم يكن ستيف بالمر محقا تماما فآبل حاليا تحتل 40% من الحصص السوقية فى حين ويندوز فون هو من يحتل 3% فقط! تخمينا جيدا من بالمر ولكن للأسف كان عكسيا!

 فى حديثه على Eric Schmist رئيس مجلس إدارة جوجل


صرح بالمر قائلا أنه سيحطم أنف Eric مثلما فعل سابقا وسيفعلها مرة أخرى وسيحطم جوجل تماما وبدأ بالسب فى جوجل ورئيس مجلس إدارتها وبدأ فى أنتقد منتجات جوجل والسخرية منها حيث بدأ بالسخرية فى نظام Chrome OS قائلا "Chrome OS من يعرف أصلا ماهذا الشئ!" أما فى حديثه عن الأندرويد قالا" لا تحتاج أن تكون عالم كمبيوتر لإستخدام ويندوز فون ولكن يجب أن تكون عند إستخدامك للأندرويد".

فى مؤتمر للمطورين من مايكروسوفت

 
إستمر بتكرار كلمة Developers أو مطورين العديد من المرات وتفاعل الجمهور معه بطريقه رائعة

المصدر