In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل تم إقصاء ستيف بالمر من مايكروسوفت بسبب فشل اللوحى Surface RT ؟

بواسطة أحمد علاء 8/26/2013 9:02:00 PM


منذ أيام قليلة جاءت الأخبار الصادمة للجميع عن تقاعد ستيف بالمر رئيس مايكروسوفت التنفيذى خلال 12 شهرا وتبحث الشركة عن رئيس تنفيذى جديد ولكن ما السبب وراء ذلك ؟

ذكر بالمر فى تصريح له أن هذا هو الوقت المناسب للتقاعد لإتاحة الفرصة لأشخاص آخرين يعملون فى الشركة على المدى الطويل من تحقيق إستراتيجيات جديدة ولكن من الواضح أن مايكروسوفت ليس لديها أى إستراتيجيات جديده واضحة حاليا بسبب ذلك وظهرت بعض الشائعات التى قد تكون واقعية بعض الشئ حول إقصاء ستيف بالمر بسبب اللوحى Surface RT والذى فشل فشلا تاما.

كلف اللوحى مايكروسوفت خسارة هذا العام تقدر بـ 900 مليون دولار وهى خسارة أعلى من تكلفة إنتاج اللوحى فى حين ذهب كل اللوم على ستيف بالمر حيث علمت مايكروسوفت أنها عليها أن تبحث عن خطة جديدة لإعادة هيكلة الشركة بعد فشل الجهاز بالأسواق ولكن يبدو أن خطة إعادة الهيكلة هذه بدأت برئيسها التنفيذى وإعطاء الفرصة لأشخاص آخرين ليثبتوا انفسهم.

المصدر