In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Galaxy Gear ساعة جميلة و ذكية من Samsung قريبا

بواسطة أحمد علاء 8/27/2013 9:42:00 PM


يؤكد موقع SamMobile خبر إطلاق شركة Samsung منتجها الجديد في يوم 4 سبتمبر بجانب إطلاق هاتف Galaxy Note 3 وقال أيضًا أن رمز هذا المنتج هو SM-V700.

في السابق قامت شركة Samsung بتسجيل عدة براءات إختراع تتعلق بمنتج الساعة الذكية، ويبدو أنها كشفت عن تصميمه، فالصورة أعلاه هي لبراءة إختراع شركة Samsung وهي من خلال براءة الإختراع تبين الشكل المتوقع لساعتها الذكية.

تقول Samsung في براءة إختراعها للساعة “جهاز رقمي إلكتروني قابل للبس على شكل ساعة اليد، ربطة المعصم أو الأسورة، قادر على الوصول إلى الانترنت وأن يرسل ويستقبل المكالمات الهاتفية، البريد الإلكتروني والرسائل“.

جدير بالذكر أن الكثير من الشركات الأخرى بما فيها Apple – التي تعمل على منتج ساعة iWatch – يعملون على ساعات ذكية منافسة، من هذه الشركات، Google وMicrosoft وLG وأن شركة Sony قامت بإطلاق ساعة ذكية منذ السنة الماضية، وقامت في هذه السنة بإطلاق الجيل الثاني من منتج الساعة الذكية الخاصة بها، فتعتبر هذه الشركة أول الشركات الكبرى التي أنجزت مهمة الساعة الذكية.

المصدر