In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الحصول على إسم مستخدم Yahoo غير فعال بسعر 1.99 دولار

بواسطة أحمد علاء 8/27/2013 9:57:00 PM


في خطوة رائعة من Yahoo أضافت الشبكة التي تشهد نمواً كبيراً خاصية جديدة متاحة ، حيث أضافت الشبكة خاصية التقدم بطلب للحصول على إسم مستخدم غير متاح وغير نشط، حيث أصبح الآن بالإمكان الحصول على إسم مستخدم مسجّل لعضو آخر ومضى عليه أكثر من عام دون تفعيل.

وفي حالة كنت على رأس الأولوية للحصول على الإسم الذي إخترته، فإنّه في الشهر – أغسطس – سوف يتم التراسل معك مع رابط مدة صلاحيته 48 ساعة للحصول على هذا الإسم الجديد ليصبح لك رسمياً.

جاءت هذه الخطوة التي تسعى من خلالها Yahoo أيضًا لحصر المستخدمين الفعّالين وتمييزهم، ولكنها تعي تمامًا حجم المشاكل الأمنية التي يمكن أن تواجهها حيث أنّ الكثير من ملّاك الحسابات على Yahoo يستخدمون بريدهم للتسجيل بخدمات أخرى، وبالتالي يمكن لمن سيحصل على الإسم الجديد أن يسترجع كلمة السر الخاصة بالخدمات الأخرى بسهولة، ولكن Yahoo لن تقف مكتوفة الأيدي بالطبع وستعمل على إيجاد طريقة توافقية تحافظ بها على الحسابات دون سرقة.

المصدر