In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة آبل الذكية iWatch قادمة فى النصف الثانى من العام القادم

بواسطة أحمد علاء 8/29/2013 4:29:00 AM


منذ حوالى سنة وتظهر العديد من الشائعات والتقارير حول ساعة آبل الذكية القادمة iWatch بالاضافة الى العديد من العروض التخيلية والمواصفات المتوقعة حول الساعة الجديدة ولكن إلى الأن لا يوجد أى جديد حول هذا الامر.

ولكن من المؤكد أن هناك ساعة ذكية قادمة من آبل فى حين أطلقت سونى ساعتها الذكية منذ شهور وسامسونج على وشك الكشف عن ساعة جديدة بعد ايام قليلة وال جى أيضا ظهرت بعض التقارير الجديدة يوم تفيد بقدوم ساعة آبل أخيرا فى النصف الثانى من العام القادم حيث سيتراوح سعرها بين 149 و 229 دولار.

ذكرت أيضا التقارير أن ساعة آبل ستحتل نسب 19% من مجموع دخل آبل العام القادم بعد اطلاقها فى حين أكد أيضا ان الساعة قادمة العام القادم على الرغم من ظهور العديد من الشائعات حول اطلاقها هذا العام ولكن آبل نفسها لم تذكر اية تصريحات حول الساعة الجديدة ولم تؤكد قدومها قريبا.

المصدر