In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Youtube يوقف إمكانية الرد بواسطة فيديو

بواسطة أحمد علاء 8/29/2013 6:08:00 PM


وجدت جوجل أن معدل النقر على مقاطع الفيديو على يوتيوب التي تكون رداً على مقاطع أخرى لا يتجاوز 4 في كل 1 مليون وهو معدل منخفض جداً، لذا قررت وبدءاً من 12 سبتمبر القادم إيقاف هذه الإمكانية مع العمل على تطوير طريقة جديدة لزيادة التفاعل ما بين القناة و المعلقين.

يوتيوب
ويركز فريق يوتيوب حالياً على إتاحة إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو من خلال التعليقات، بحيث يتم عرضها بطريقة جديدة وليس مجرد لصق رابط المقطع، ويتوقع يوتيوب أن تزيد هذه الطريقة من التفاعل ونسب مشاهدات الفيديو.

وحالياً يمكن لمن يود الرد على مقطع فيديو بأن ينشره على قناته ويستخدم عنوان للمقطع يوحي بأنه رد على مقطع آخر مع وصف مناسب بالتالي يجب على صاحب القناة البحث في يوتيوب ليشاهد مقطع الرد.

المصدر