In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تحتفل بعيد ميلاد Skype العاشر اليوم

بواسطة أحمد علاء 8/29/2013 10:09:00 PM


فى مثل هذا اليوم 29 أغسطس 2003 من 10 أعوام تماما قام 5 أشخاص من الدانمارك والسويد واستونيا بتطوير أول إصدار من برنامج المحادثات الشهير Skype منذ ذلك الوقت وإلى الأن اصبح Skype من أشهر وافضل برامج المحادثات الصوتيو الفيديو على الإطلاق ان لم يكن أشهرهم حصلت مايكروسوفت على Skype فى شهر اكتوبر عام 2011 بمبلغ 8.5 مليار دولار حيث طورت الشركة البرنامج بشكل هائل وأضافت إليه العديد من المميزات الرائعة التى قد تميزه عن أى برنامج محادثات آخر بالإضافة إلى دمجه مع خدمة Windows Live.

تحتفل مايكروسوفت اليوم بعيد ميلاد Skype العاشر بتوفير بعض الخدمات مجانا مثل إتاحة خطمة Wi-Fi مجانية لمدة 30 دقيقه لكل شخص من اليوم وحتى غدا الجمعة فى 2 مليون مكان حول العالم تتوفر بهم خدمات الـ Wi-Fi حيث يمكنك إستخدامهم مرتين كل مرة 15 دقيقة كشفت مايكروسوفت أيضا عن بعض معدلات المستخدمين النشطين على Skype حيث ذكرت أن هناك حاليا 300 مليون مستخدم نشط يوميا بالإضافة الى ثلث مكالمات العالم الهاتفية تتم من خلال Skype وعلى مدار العشرة السنوات تم قضاء حوالى 1.4 ترليون دقيقة على Skype.

skype
المصدر