In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقارير : 69% من تطبيقات ويندوز فون و 65% من تطبيقات iOS " ميتة "

بواسطة أحمد علاء 8/30/2013 3:18:00 AM


مع إزدهار أسواق الهواتف الذكية فى العالم وكذلك أنطمة تشغيل الهواتف الذكية تسعى جوجل وآبل ومايكروسوفت لإزدهار تطبيقات أنظمة التشغيل الخاصة بهم أيضا حيث تعد هؤلاء الشركة صاحبة أفضل ثلاثة أنظمة تشغيل فى العالم وهما الاندرويد و iOS وويندوز فون على التوالى ولكن وفقا لأخر التقارير فإن أكثر التطبيقات فى هذه المتاجر هى تطبيقات لم يحصلوا على إهتمام ولا نسب تقييم أو حتى أية تحديثات منذ إطلاقها أى " ميتة " ولكن النسبة الأكبر من نصيب ويندوز فون.

وفقا لأخر التقارير الصادرة من خدمة إختبار التطبيقات Stardust وضحت أن 69% من جميع التطبيقات المتواجدة فى متجر ويندوز فون هى تطبيقات " ميتة " لا يستخدمها أحد أو لم يتم تحديثها منذ إطلاقها لأول مرة وتبقى 31% من التطبيقات فقط هى المستخدمة أما عن متجر آبل فنسبة التطبيقات الميتة فى المتجر وصلت الى 65% لا يهتم بها أحد ولم يتم تحديثها أما التطبيقات الميتة لنظام الاندرويد على متجر جوجل بلاى تسجل نسبة 41% من جميع التطبيقات.

وضح التقرير أيضا أن متوسط عدد التطبيقات الجديدة التى تضاف الى متجر آبل يوميا هى 978 تطبيق مع متوسط 806 تطبيق قديم يتم تحديثه يوميا أما متجر جوجل بلاى فيسجل متوسط 1107 تطبيق جديد يوميا يتم إضافته على المتجر مع 2141 تطبيق يتم تحديثهم يوميا أما عن متجر ويندوز فون فما زال فى المؤخرة حيث يسجل 286 تطبيق جديد فقط يوميا و 179 تطبيق فقط يتم تحديثهم.

تقارير : 69% من تطبيقات ويندوز فون و 65% من تطبيقات iOS لا تستخدم " ميتة "
المصدر