هاتف Galaxy S5 القادم قد يحمل جسم معدنى

بواسطة أحمد علاء 8/30/2013 5:35:00 AM


يبدو أن الشائعات حول الجيل القادم من هواتف Galaxy وهو S5 بدأت فبعد ظهور بعض الشائعات منذ أيام قليلة عن أن سامسونج تعمل على كاميرا جديدة بدقة 16 ميجابكسل وبتقنية التثبيت البصرى وهى الكاميرا التى ستتواجد فى هاتف Galaxy S5 القادم.

وظهرت بعض الشائعات اليوم أيضا عن قدوم الهاتف الجديد بجسم مصنوع من المعدن الجدير بالذكر أن مثل هذه الشائعة ظهرت قبل الإعلان عن هاتف Galaxy S4 قبل ستة شهور من الأن ولكن لم تكن صحيحة فى حين أن هاتف Galaxy S5 لن يأتى قريبا ونحن فى إنتظار الكشف عن الهاتف اللوحى Galaxy Note 3 فى الرابع من سبتمبر.

وفقا لأخر التقارير الصادرة من موقع ET News ذكر أن نموذج من الهاتف الجديد بجسم معدنى ذهب إلى فيتنام لبدء عمليات الإختبار حيث سيتم تصنيع الهاتف هناك الجدير بالذكر ذكر نائب الرئيس التنفيذى لشركة سامسونج Y.H. Lee فى مقابلة مع موقع CNET فى شهر مارس الماضى أن الشركة لا تأخذ شكل وجمالية المنتج فى عين الإعتبار كثيرا ولكن الشركات المصنعة يجب أن تأخذ وقتها لتصنع هاتف عالى الكفاءة.

رجوعا إلى بداية العام الحالى كانت شركة HTC أول من أطلقت هاتف مصنوع بالكامل من الألومنيوم وهو هاتف HTC One وبدأت الشركات أيضا فى إطلاق هواتف من الألومنيوم وأظن أنه حان الوقت لسامسونج لإستخدام المعدن فى هواتفها القادمة أيضا.

المصدر