In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيارة جوجل الذاتية القيادة فى شوارع نيفادا الان

بواسطة أحمد علاء 5/10/2012 1:09:00 AM

 

يبدو أن الأحلام أصبحت تتحقق و يبدو أن كل من حلم بحلم و كان من الصعب تحقيقه فما عليه سوى سرد قصة حلمه على جوجل حتى تحقق له حلمه, فالسيارة ذاتية القيادة كان حلما لكنه تحقق اليوم, فقد سمحت السلطات الأمريكية بولاية نيفادا بتجربة السيارة ذاتية القيادة في شوارعها...

ورغم أن السلطات سمحت لجوجل بخوض هذه المغامرة إلا انها الزمتها بضرورة وجود شخص خلف مقود السيارة مراقبا لا متكئا أو مستلقيا في الخلف يتابع بريده الالكتروني أو تغريداته على تويتر .
نعم جوجل ستتحكم بالسيارة من خلال نظامها, حيث تراقب حركة المرور والفرامل والسرعة و الاتجاه عن طريق نظام GPS.

اقرأ ايضا
شاهد اول سيارة تطير فى العالم

ومع ذلك من اللازم ان يكون الشخص خلف المقود للتحكم بالسيارة عند الضرورة,  فالمغامرة خوض التجربة كما صرح Tom Jacobs من وزارة الولاية "ما زال التقدم في العمل". 

المصدر