In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سرقة أكثر من 55000 حساب تويتر

بواسطة أحمد علاء 5/10/2012 5:05:00 PM

تم نشر أكثر من 55000 حساب تويتر مسروق هذا اليوم على  PASTEBIN , وبالرغم من ان بعض الحسابات لديها كلمة المرور قوية إلا أنها لم تسلم من الاختراق, وحتى الان لم يتم التعرف عن الوسيلة المستعملة في اختراق تلك الحسابات ...

ولم تعلن أيضا أي جهة مسؤوليتها عن هذا الاختراق, لكن هذا بطبيعة الحال لم يقف موقع تويتر يشاهد فقط, بل قام تويتر بإرسال رسالة بريدية لمستخدميه يدعوهم إلى تغير كلمة المرور الخاصة بهم دون ذكر سبب ذلك الأمر حتى لا يصيب المستخدمين بالذعر على فقدان حساباتهم أو فقدان خصوصيتهم كما انه لم يبين أن الشركة تدرس هذا الخلل دون ذكر أي تصريحات أخرى.

سرقه حسابات تويتر

أخي القارئ بادر إلى تغير كلمة المرور الخاصة بك حتى تسلم من سرقة حسابك على تويتر.

المصدر