علامة «Asus» تهتم بالسوق التونسية

بواسطة أحمد علاء 8/31/2013 6:03:00 PM


أصبحت اليوم العلامة التّجارية الدّولية ذات الأصول التايوانيّة «Asus» المعروفة بصنع أفضل اللّوحات الأمّ وأكثرها مبيعات في العالم تحتلّ المرتبة الثّالثة في السّوق العالميّة للحواسيب المحمولة والمرتبة الأولى في فرنسا.

وقد عرفت «Asus» في السّنوات الأخيرة نموّا مذهلا على الصّعيد الدّولي وقد أعربت المؤسّسة مؤخّرا عن نيّتها تطوير أنشطتها وخدماتها في السّوق التّونسيّة ووقّعت عقود شراكة مع وكلاء تجارييّن ومؤسّسات للصّيانة وخدمة ما بعد البيع ممثّلة في كامل أنحاء البلاد.

وفي إطار شراكتها مع وكيليها التّجاريين الرّسميّين في تونس " MIB وSMART " شاركت العلامة بصفة فعّالة في العديد من الصّالونات والمعارض التّونسية وقامت بحملات للتّسويق المباشر في الفضاءات التّجاريّة الكبرى (جيان وكارفور) وقرّرت العلامة التّجاريّة «Asus» بالتنسيق مع شركائها المحليّين تنفيذ استراتيجيّة للتوسّع والتّنمية مع التّركيز بصفة خاصّة على الجودة والابتكار وتوفير المنتوجات بأسعار مناسبة للمستخدمين التّونسيّين.

وتقدّم «Asus» إلى المولعين بالتكنولوجيا المعلوماتية والوسائط المتعدّدة منتجاتها المختلفة والمبتكرة، الّتي تلبّي كافّة احتياجات المستخدمين، سواء كانت مهنيّة أو شّخصيّة وأعلنت «Asus» على هامش معرض «Asus» لسنة 2013، وهو أكبر معرض تجاريّ في آسيا مخصّص للتّكنولوجيات الجديدة، عن مجموعتها الأخيرة من المنتجات التّكنولوجيّة والحلول المبتكرة والمتعلّقة بتبسيط الحياة الرقميّة، ومن بينها الجهاز الثّلاثي Transformer Book Trio وهو عبارة عن جهاز كمبيوتر مكتبي ولابتوب محمول وجهاز لوحي يعمل بنظام ويندوز 8 والأندرويد ومزوّد بنظامين مختلفين للتّشغيل.

ويعدّ جهاز Transformer Pad Infinity أيضا من أبرز المبتكرات الحديثة لدى «Asus» وهو أوّل جهاز لوحي مزوّد بأوّل معالج رباعيّ في العالم: 4NVIDIA® Tegra®، وله شاشة عالية الدقّة مع التمتّع بتقنية HD القويّة المتميّزة.

ويمكّن هذا الجهاز اللّوحي من تصفح الإنترنات وتشغيل الفيديو بدقة وسرعة خارقة ويتميّز بوقت استجابة سريع وأداء أفضل عند تنفيذ المهام المتعدّدة فهو يمثّل مركزاً حقيقياً متحرّكا للتّرفيه كما تقدّم «Asus» ابتكارات هامّة أخرى مثل: Fonepad™ Note FHD 6 و MEMO Pad HD7 و VivoPC و ivoMouse.

المصدر