In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول صورة مسربة للوحى Galaxy Note 12.2

بواسطة أحمد علاء 9/2/2013 5:25:00 AM


رجوعا اإلى شهر يونيو الماضى ظهرت بعض التقارير عن أن سامسونج تعمل على جهاز لوحى جديد من عائلة Galaxy Note وسيكون بحجم 12.2 بوصة حيث قيل أن سامسونج تعمل على لوحى جديد عالى المواصفات سيكون من عائلة Galaxy Tab ولوحى آخر متوسط المواصفات سيكون من عائلة Galaxy Note وظهرت اليوم أول صورة مسربة للوحى الجديد القادم Note 12.2.

الجدير بالذكر أن هذه الصورة المسربة ليس من المؤكد أن تكون للوحى Galaxy Note وذلك بسبب اسم الموديل الذى تم تسريبه مع الصورة وهو SM-P900 وموديل P خاص بالأجهزة التى لا تحمل قلم S-Pen لذا من المتوقع أن يكون Galaxy Tab وليس Galaxy Note بجانب ذلك ان الصورة المسربة ليس واقعية.

منذ فترة اأيضا تم تسريب بعض المعلومات عن الموديل SM-P900 الذى قيل أنه جهاز لوحى بحجم 12.2 بوصة وبدقة 2560x1600 ويحمل معالج سامسونج Exynos 5 Octa ويتوقع أن تعلن عنه سامسونج رسميا خلال فعاليات مؤتمر IFA بعد أيام قليلة من الآن.

المصدر