In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاحن متنقل للهواتف يعمل بالبوتان

بواسطة أحمد علاء 5/12/2012 2:18:00 AM

كم هي الحالات الحرجة التي نجد أنفسنا نبحث فيها عن شاحن للهاتف بعد نفاذ البطارية, فمع التطور الذي يعرفه قطاع الهواتف الذكية أصبح من الصعب الحفاظ على البطارية مملوءة طيلة اليوم. فنفاذ البطارية أحيانا مقرون بالكثير من الاستعمال عكس ما كانت عليه الهواتف قبل, مما يدفع بالكثيرين لحمل شاحن معهم كي لا يقعوا في ورطة نفاذ البطارية, فمع كثرة التطبيقات و الألعاب أصبح الأمر مقلق..

لكن مع هذا الجهاز الجديد القلق سيزول وستنسى عزيزي القارئ التفكير في أمر البطارية, و بدلا من حمل الشاحن ستحمل جهاز صغير خفيف يمكنك من شحن هاتفك النقال أينما كنت في البيت أو الشارع أو في الملعب و أنت تشاهد مبارة فريقك المفضل.

الجهاز يعمل بتكنولوجيا تستمد طاقتها من غاز البوتان, يسمح لك بشحن هاتفك المحمول أكثر من عشر مرات عبر منفذ آل USB , و عند نفاد مخزون البوتان يمكنك تغير خرطوش البوتان بآخر جديد.

المصدر