In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شائعة : آبل ستكشف عن الجيل القادم من Apple TV فى 10 سبتمبر الجارى

بواسطة أحمد علاء 9/4/2013 8:44:00 PM


مع تأكيد إقامة مؤتمر آبل فى العاشر من سبتمبر القادم للكشف عن هاتفى iPhone 5S و iPhone 5C رخيص الثمن حيث أرسلت آبل الدعوات للصحفيين لحضور المؤتمر يوجد العديد من الشائعات أيضا عن إعلان آبل للعديد من الأجهزة الجديد بجانب الهاتفين حيث قيل أنه سيتم الإعلان عن جهازى iPad5 و iPad mini 2 ولكن قد يكون هذا الأمر بعيدا بعض الشئ ولكن من الأجهزة التى قد تكشف عنها  آبل أيضا بجانب الهاتفين هو الجيل القادم من  Apple TV وهو حالاي بدلا من Apple HD TV الذى يتوقع قدومه فى العام القادم.

وفقا لأخر التقارير الصادرة فإن  آبل إستلمت بالفعل العديد من شحنات الأجهزة الخاصة بها من المصانع المنتجة ومن بين هذه الأجهزة بعض الصناديق التى قد تشير إلى Apple TV فى حين لا توجد أية معلومات أخرى عن الجهاز ولكن يفصلنا للتأكد حوالى أسبوع.

المصدر