مجلس إدارة بلاك بيري يبيع الشركة بحلول شهر نوفمبر القادم

بواسطة أحمد علاء 9/6/2013 5:32:00 PM


الشركة المضطربة بلاك بيري : صدر تقرير عن صحيفة الوول ستريت يحمل أخباراً سيئة حول الشركة بلاك بيري فبعد أنّ شكّل مجلس إدارة الشركة رسميًا لجنة للحصول على بيع لأصول الشركة في الشهر الماضي، أكّد التقرير أنّ الشركة الآن تسعى في كل الإتجاهات للحصول على مشتري في أقرب وقت ممكن، واضعةً شهر نوفمبر هدفًا لبيع الشركة حتى حلوله.

وحسب التقرير فإنّ بلاك بيري قد قامت بإجراء عدّة محادثات تمهيدية مع مشترين مُحتلمين على استعداد لشراء الشركة كاملة أو جزء منها، وأنّ عملية البيع ستبدأ قريبًا.

الرئيس التنفيذي الأسبق لسوني أريكسون والعضو الحالي في مجلس إدارة بلاك بيري بيرت نوردبيرج يقول بأنّ الشركة عليها أن تبيع أجزاءها وهي ستكون الرابحة، وقد أفصحت البلاك بيري في وقت سابق عن رغبتها في بيع خدمات البلاك بيري ماسنجر إلى شركة منفصلة.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب خبر شراء مايكروسوفت لأجهزة وخدمات نوكيا و أعلنت أنهّا بالفعل قد بدأت في إستكمال الإجراءات مع نوكيا بهذا الشأن، وأنّه سيتم الإتفاق خلال ستة أشهر قادمة فقط، وهذا ما يؤجج النار لشركة بلاك بيري للإسراع في إتمام صفقتها في أقرب وقت ممكن حتى شهر نوفمبر والذي وضعته كهدف لها.

المصدر