In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إنخفاض نسب مبيعات هواتف iPhone بمعدل 6.2 مليون هاتف فى الربع الثانى

بواسطة أحمد علاء 9/7/2013 1:06:00 AM


يعلم الجميع حاليا أن آبل على وشك الإعلان عن هاتف iPhone 5S الجديد و iPhone 5C رخيص الثمن بعد أيام قليلة من الآن حيث تم تأكيد إقامة مؤتمر آبل فى العاشر من سبتمبر الجارى وبالطبع سيؤدى ذلك إلى انخفاض شديد فى نسب مبيعات هواتف iPhone الأخرى لإنتظار المستخدمين الإصدارات الجديدة من الهاتف.

وفقا لآخر التقارير الصادرة من موقع DigiTimes ذكر أن نسب مبيعات هاوتف iPhone إنخفضت فى الربع الثانى من العام الحالى بمعدل 6.2 مليون هاتف مقارنة مع الربع الأول الجدير بالذكر أن آبل كانت تلجأ فى الفترة الأخرى لتوفير العديد من العروض والخصومات على هواتف iPhone لتعزيز المبيعات ولكن يبدو أن الخطة لم تفلح كثيرا أما عن نسب دخل آبل فانخفضت إلى 18.2 مليار دولار خلال الربع الثانى.

المصدر