In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعمل على ثلاثة أجهزة Surface جديدة من بينهم إصدار mini

بواسطة أحمد علاء 9/7/2013 5:01:00 AM


يعلم الجميع حاليا أن مايكروسوفت تعمل على الجيل الجديد من اللوحى Surface RT وقد يتم إطلاقه تحت إسم Surface 2 مع الإستغناء عن العلامة التجارية RT بعد فشل الجيل الأول من اللوحى تعمل مايكروسوفت أيضا على الجيل الثانى من اللوحى Surface Pro بالإضافة الى وجود إصدار mini قادم أيضا حيث يتوقع أن يأتى بحجم 7 أو 8 بوصة وبنظام Windows 8.1 حيث أصبح يدعم النظام الجديد الأجهزة اللوحية ذو الشاشات الصغيرة.

لا توجد أية معلومات فى الوقت الحالى عن مواصفات وإمكانيات اللوحى Surface mini ولكن يتوقع أن يتم الكشف عن المزيد فى الفترة القادمة الجدير بالذكر أن مايكروسوفت تستعد حاليا لإستراتيجيات جديدة فى الشركة ويظهر ذلك فى إستحواذها على شركة نوكيا ودخولها بقوة فى الفترة القادمة فى أسواق الأجهزة الذكية.

المصدر