In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تتعاقد مع شركة China Mobile لإتاحة iPhone 5C للبيع عبر الشركة

بواسطة أحمد علاء 9/7/2013 7:09:00 PM


منذ شهور قليلة ظهرت بعض التقارير والشائعات عن إحتمال تعاون شركة آبل مع شركة Cina Mobile والتى تعد أكبر شركة اتصالات فى العالم لتوفير هواتف iPhone القادمة للبيع من خلال الشركة وكان ذلك فى إطار زيارة تيم كوك الى الصين منذ عدة شهور للإشراف على عملية إنتاج هواتف iPhone الجديدو حيث تم رصد مقابلة له مع الرئيس التنفيذى لشركة China Mobile ومن هنا ظهرت هذه الشائعات.

يبدو أن هذه الشائعات صحيحة بالفعل وفقا للتقرير الصادر من صحيفة Wall Street Journal فان شركة آبل بالفعل وصلت الى اتفاق مع شركة China Mobile وعلى وشك التعاقد معها لإتاحة هاتف iPhone 5C رخيص الثمن للبيع من خلالها.

والجدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد من أقوى الصفقات التى ستعقدها آبل وذلك بسبب الشعبية الكبيرة لشركة China Mobile والتى يستخدمها حاليا أكثر من 700 مليون مستخدم وبذلك ستصل منتجات آبل الى فئة أكثر من المستخدمين بالإضافة إلى أن آبل تعد ثالث أكبر شركة هواتف ذكية فى الأسواق الصينية حاليا وبهذا الإتفاق ستعزز آبل حصصها السوقية فى الصين.

المصدر