Alcatel OneTouch Hero أفضل ما أنتجته Alcatel

بواسطة أحمد علاء 9/7/2013 11:31:00 PM


أصبحنا لحد كبير فى عالم الهواتف اللوحية ولكن هل تعرف ما هو الهاتف اللوحى "phablet" ؟ إنه الهاتف الهجين الذي يمتلك شاشة كبيرة تملك ما بين حجم الجهاز اللوحى وسرعة الهاتف والأتصال وقد بدأت هذه السلسلة منذ عامين مع أول جهاز كان من سامسونج وهو Galaxy Note 1 واليوم وصلنا حتي هاتف Galaxy Mega الذي يحمل شاشة 6.3 بوصة وها نحن مع هاتف لوحى جديد من الشركة الفرنسية Alcatel.

فقد أعلنت شركة Alcatel عن أحدث هواتفها والمسمي Alcatel OneTouch Hero الذي يحمل شاشة كبيرة بحجم 6 بوصة من نوع full HD وبدرجة وضوح (1,920 * 1,080) وهو يعتبر الأقل سمكا وسط هذه النوعية من الهواتف اللوحية فسمكه هو 8.5 mm.

Alcatel OneTouch Hero
أما من ناحية المواصفات الفنية للهاتف Alcatel OneTouch Hero فإنه يمتلك معالج قوي رباعي النواة quad-core من نوع MediaTek بسرعه 1.5 جيجا هرتز ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائيه 2 جيجا بايت والمساحة التخزينية للهاتف 8 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت قابلة للتوسعة عبر microSD.

Alcatel OneTouch Hero
ويأتي بكاميرا قوية بدقه 13 ميجا بيكسل مع LED flash أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 2 ميجا بيكسل يمكنها تصوير الفيديو بدقة 1080p video ويأتى ببطارية 3,400 mAh ويحمل أيضا تقنية Bluetooth 4.0 ويعمل مع شبكات الجيل الرابع LTE.

المصدر