سامسونج تطلق الأسعار الرسمية لـ Galaxy Note 3 وGalaxy Gear عبر متجرها

بواسطة أحمد علاء 9/8/2013 8:24:00 PM


أعلنت سامسونج أمس عن اسعار هاتف Galaxy Note 3 الجديد والساعه الذكية Galaxy Gear عبر متجرها فى المملكة المتحدة عبر موقع سامسونج الرسمى وإتاحت الهاتف للطلب المسبق بالإضافة الى تقديم عروض خاصة لأول 500 شخص سيقومون بشراء الجهازين بالإضافة إلى عرض خاص عند شراءك الهاتف والساعة معا.

وضعت سامسونج الهاتف بسعر 649 جنيه إسترلينى أى ما يعادل 1.014 دورلا أمريكى والساعة بسعر 299 جنيه إسترلينى أى مايعادل 467 دولار أمريكى وعند شراءك الهاتف والساعة معا ستحصل عليهم بسعر 848 جنيه إسترلينى أى مايعادل 1.325 دولار أمريكى.

سامسونج تطلق الأسعار الرسمية لـ Galaxy Note 3 وGalaxy Gear عبر متجرها
وتعتبر هذه الأسعار باهظة بعض الشئ بمقارنتها مع إتاحة الهاتف فى شركات الإتصالات الأمريكية حيث ذهب الهاتف للطلب المسبق فى شركة Verizon بسعر 699 دولار وفى شركة AT&T بسعر 724 دولار أما عن الساعة ستكون بسعر 300 دولار.

ولكن الحصول على الجهازين من سامسونج سيكون مختلف قليلا عن الحصول عليهم من شركات الإتصالات الأمريكية حيث لن يكون لديك أى التزام تقوم بدفعة أو عقد وستحصل على الهاتف من المصدر مباشرة مما يفسر سبب إرتفاع سعر الهاتف فى متجر سامسونج الرسمى فى إنجلترا أما عن عملية شحن الهاتف فستبدأ فى 24 سبتمبر الجارى.

المصدر