ما يجب أن تعرفه عن هواتف أبل الجديدة

بواسطة أحمد علاء 9/12/2013 12:08:00 AM


كان أمس يوم عظيم للشركة الكبيرة أبل والتى توقع البعض أنه بعد وفاة ستيف جوبز أنها سوف تنهار وهاهى قد قدمت لنا عرضا رائعا أمس بالإعلان عن هاتفين رائعين وهما iphone 5S و iphone 5C كما أعلنت أيضا عن نظام التشغيل iOS7.

وهاهى النقاط الرئيسية لما قدمته لنا شركة أبل أمس :

1- iphone 5S قفزة كبيرة للأمام :
أصبح واضحا أن أبل ليست فى طريقها إلى أن تقدم الإصدار رقم 6 من هواتف الأى فون وأن الإصدار القادم إنما هو عبارة عن بعض التعديلات للهاتف iphone 5 حيث أنه سيأتى بنفس حجم الشاشة 4 بوصة ونفس التصميم إلا أنه يحتوى على الكثير من المميزات الجديدة والجيدة.


فيأتى الهاتف بتقنية جديدة وهى تقنية التعرف على بصمات الاصابع fingerprint scanner كما يأتى بمعالج أبل الجديد والذى يجعله أسرع 5 مرات من هواتف الأى فون السابقة بالإضافة إلى أن هناك تحسنا كبيرا فى كاميرا الهاتف.

ويمكنكم التعرف على المواصفات الكاملة للهاتف : هنا


2- iphone 5C هاتف رخيص الثمن ذو ألوان زاهية :
وكما كان متوقعا من أبل أن تطلق هاتف جديدا سعره منخفضا ومناسبا للجميع هذا بالإضافة إلى الألوان الزاهية حيث تمكنك من الإحتيار بين " الأزرق والأبيض والوردي والأصفر والأخضر " وعلى الرغم من أن سعره رخيص إلا أنه يأتى بمواصفات رائعة.


ويمكنكم التعرف على المواصفات الكاملة للهاتف : هنا


3- نظام التشغيا iOS7 قادم إلى iphone و ipad :
أعلنت شركة أبل أيضا أن iOS7 سوف يكون متاحا للجميع إبتداءا من يوم 18 سبتمبر وسوف يكون متاحا لأجهزة iphone 4 وأجهزة ipad 2 و ipad 3 و ipad 4 و ipad 5 وأيضا لأجهزة الـ ipad mini و الجيل الخامس من ipod Touch.

ios7
ويمكنكم التعرف على المميزات الكاملة للـ iOS7 : هنا


4- هناك إصدار للمطورين من iOS7 :
كما نعلم أن iOS7 سيكون متاحا يوم 18 سبتمبر للجميع ولكن توجد نسخة ما قبل النشر للمطورين والتى يمكنك أيضا الحصول عليها : هنا

المصدر