In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رئيس Intel التنفيذى يؤكد قدوم لوحى بسعر أقل من 100 دولار قريبا

بواسطة أحمد علاء 9/12/2013 2:25:00 AM


ستدخل شركة Intel فى حرب أسعار الأجهزة اللوحية فى الشهور القليلة القادمة حيث وفقا لرئيس Intel التنفيذى Bryan Kraznich صرح أن الشركة على وشك إطلاق أجهزة لوحية جديدة سيكون من بينها جهاز لوحى بحجم 7 بوصة وبسعر أقل من 100 دولار فى إشارة منه على الإعلان عن هذه الاجهزة خلال فعاليات مؤتمر Intel للمطورين IDF فى سان فرانسيسكو فى الشهور القليلة القادمة.

ولكن بالفعل يوجد العديد من الاجهزة اللوحية بحجم 7 بوصة فى الاسواق حاليا بسعر أقل من 100 دولار ولكن للاسف كل هذه الاجهزة لا يمكن قول عليها جيده مثل جهاز Sero 7 من شركة Hisense بسعر 75 دولار ولكن نأمل ان يكون اللوحى القادم من Intel بهذا السعر من فئة الاجهزة الجيدة التى تستحق شراؤها.

أما عن الاجهزة اللوحية القادمة من Intel لم يؤكد Kraznich اذا كانت ستعمل بنظام الاندرويد أم بنظام Windows RT ولكن من المتوقع أن تكون هذه الاجهزة بسعر أقل من 200 دولار.

المصدر