In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تؤكد أن الهواتف الذكية القادمة ستكون مبنية على معالجات x64 ولن تسمح لآبل بالتفوق

بواسطة أحمد علاء 9/12/2013 6:59:00 PM


منذ يومين عندما أعلنت آبل عن هاتفها الاقوى iPhone 5S قدمت الشركة فى الهاتف معالج آبل الجديد Apple A7 كأول معالج فى العالم مبنى على معالجات x64 للهواتف الذكية ولكن يبدو أن سامسونج لم تهتم كثيرا لأنها تعلم جيدا أن معالجات x64 لن تفيد آبل فى المستقبل لأن هذه المعالجات لا تعنى أى شئ بدون وجود رام 4 جيجابايت فى الهاتف كما أن أنظمة الاندرويد الحالية لا يوجد بها أى دعم لمعالجات x64 ولكن الإصدار الأخير من الاندرويد كيت كات 4.4 سيكون به هذه الخاصية كما وضعتها آبل تماما فى نظام iOS7 الجديد.

لم تكتفى سامسونج بذلك بل وعدت أيضا أن هواتفها الذكية القادمة ستكون مبنية على معالجات x64 لأنها لن تسمح لآبل ان تحمل مميزات جديدة خاصة بها فقط ولكن هذا يعنى أننا لن نرى هذه المعالجات من سامسونج فى الوقت الحالى ولكن فى المستقبل حيث لن تستطيع سامسونج عمل ذلك إلا بالتعاون مع جوجل وإنتظار تحديثات جوجل لنظام الاندرويد.

المصدر