In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تطلق شعار جديد لمتجر جوجل بلاى وتسحبه مرة أخرى

بواسطة أحمد علاء 9/12/2013 7:06:00 PM


قبل أيام قليلة ظهر شعار جديد لجوجل فى فى البيانات الخاصة بمتصفح جوجل كروم على نظام الاندرويد حيث يظهر الشعار الجديد بنفس ألوان الشعار القديم ولكن بتصميم مسطح ولكن سرعان ما تم حذف هذا الشعار وبعد ذلك تم تأكيد عدم تغيير جوجل للشعار الأصلى قريبا وأن هذا الشعار كان فقط ليلائم بعض خواص المتصفح الجديد ولكن لا يعنى ذلك أن فريق التصميم بجوجل لا يعمل على مشاريع جديدة وتصميمات جديدة اليوم قامت جوجل بإطلاق شعار جديد لمتجر جوجل بلاى ولكن سرعان ما تم سحبه مرة أخرى.

فى الشعار الجديد حذفت جوجل كلمة Play وأكتفت بكلمة جوجل ووضع أمامها شعار المتجر بدلا من Google Play حيث إستمر هذا الشعار لساعات فقط ثم تم سحبه مرة أخرى فى الحقيقة يبدو الشعار الجديد رائعا وأكثر جاذبية بالاضافة الى تغيير لون الكلمة من الرمادى الضعيف الى لون قوى من الرمادى ولكن على جوجل على تفكر جيدا قبل حذف كلمة Play من الشعار لأن هذه الكلمة كفيلة وحدها بجذب المستخدمين وهى علامة تجارة هامة جدا لجوجل.

جوجل بلاى
المصدر