In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إختراق شركة فودافون وسرقة بيانات 2 مليون مستخدم

بواسطة أحمد علاء 9/13/2013 3:15:00 AM


أعلنت شركة فودافون للإتصالات فى ألمانيا اليوم أنها تم إختراقها رسميا وتم سرقة بيانات 2 مليون مستخدم حيث إستطاع الهاكرز الدخول إلى سيرفرات الشركة بنجاح وسرقة العديد من البيانات والمعلومات وكشفت التحقيقات أن الهاكرز قد يكونوا من داخل الشركة نفسها وعلى حسب قول الشركة أن الشرطة بالفعل قبضت على بعض منهم والتحقيقات مستمرة.

صرحت الشركة أيضا أن البيانات التى تم سرقتها محدودة ولا تؤثر على أى من مستخدمى الشركة وأن البيانات المسروقة هى لبعض المستخدمين من داخل ألمانيا فقط أما عن البقية خارج الدولة لا يوجد أى تأثير عليهم وصرحت الشركة أيضا أن أرقام الهواتف والأرقام السرية وأرقام بطاقات الإئتمان لم يتم سرقتها وأنها بمأمن تام.

المصدر