7 أسباب تجعلك تفتقد هاتف نوكيا 3310

بواسطة أحمد علاء 9/13/2013 8:34:00 PM


كان هاتف نوكيا 3310 واحدا من أقوى وأشهر الهواتف التى تم إطلاقها فى العالم ليس ذلك فقط بل كان أكثر الهواتف مبيعا فى العالم الى الآن أطلقت نوكيا هذا الهاتف فى عام 2000 أى منذ أكثر من 13 سنة كان فى ذلك الوقت لا يوجد إنترنت ولا حتى هواتف ذكية كان هذا الهاتف هو كل مايملكه العالم من تقنيات تم بيع أكثر من 126 مليون نسخة حول العالم من هذا الهاتف.

أنظر الآن الى العديد من الهواتف الذكية والتقنيات الخارقة التى تم التوصل اليها ولكن يبقى هذا الهاتف فى الذاكرة الى الأبد ولن ينسى أبد.

إليكم 7 أسباب لتفتقد هذا الهاتف الحديدى :
1 - يمكنك اللعب بيد واحدة وبصباع واحد
مع الألعاب الشهيرة التى تأتى مع هاتف 3310 مثل لعبة Snake II و Pairs II و Space Impact وغيرها يمكنك اللعب كل هذه الألعاب بيد واحدة فقط وبصباع واحد بسهولة تامة وهى العاب بسيطه كفيلة بتسليتك لبعض الوقت.



2 - يمكنك تغيير جسم الهاتف بسهولة بالعديد من الأغطية الرائعة
هذا الهاتف جاء بكمية كبيرة جدا من الأجسام المختلفة بالعديد من الألوان والأشكال يمكنك تغييرها بسهولة بما يلائمك.



3 - عمر البطارية
واحدة من أقوى المشاكل التى يواجهها أى هاتف ذكى حاليا هى البطارية أن لم تكن أقوى المشاكل حيث لم تستطيع أى شركة حتى الآن بتلبية رغبات المستخدمين فى بطارية هاتف ذكى ولكن بطارية هذا الهاتف الخارقه تستطيع العمل لأيام وربما لأسابيع أو شهور.



4 - سهل الفك والتصليح
واحدة من أكثر المميزات التى يحملها هاتف نوكيا 3310 هى إمكانية الفك والتصليح بسهولة تامة حيث يعد الهاتف فى قمة السهولة يمكنك فكه بالكامل وتغيير أى قطعه بالداخل بسهولة تامة دون الحاجة لتكون متخصص فى ذلك.



5 - يمكنك قراءة الشاشة بسهولة فى ضوء الشمس
بالطبع شاشات الهواتف الذكية حاليا عندما ينعكس بها ضوء الشمس تختفى تفاصيل الشاشة أو جزء منها وبعضها يصبح صعب الإستخدام فى الضوء العالى ولكن شاشة هذا الهاتف الصغيرة الغير ملونة قادرة على صد الضوء وكام بإمكانك إستخدامها بسهولة فى الضوء العالى.



6 - هذا الهاتف الصغير يلائم جيبك بسهولة
حاول شراء هاتف من الهواتف اللوحية حاليا أو هاتف ذكى ذو شاشة كبيرة بالطبع ستواجه مشكلة فى وضعه بجيبك وإذا تم وضعه لن يكون مريحا على الإطلاق هاتف نوكيا 3310 هذه القطعه الصغيرة يمكنك وضعه بسهولة تامة وإخراجه وإدخاله مرة أخرى بسهولة ومريح تماما فى الجيب.

3310

7 - غير قابل للكسر والتدمير
يعد هذا الهاتف الخارق واحدا من أقوى الهواتف على الإطلاق حاول إسقاط الهاتف من أعلى نقطه 5.000 مرة وشاهد ماذا سيحدث له.. لا شئ!؟ أسقطه فقط وإلتقطه وإستخدمه مرة أخرى دون أى قلق من كسر أو تدمير.


المصدر