كيفية حذف التطبيقات من أجهزة الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 9/15/2013 8:56:00 PM


إذا كنت تملك هاتف أندرويد بالطبع لديك العديد من التطبيقات المثبتة على الهاتف التى تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف فى حين لا يمكنك حذف التطبيقات المثبتة تلقائيا من الشركة على الهاتف فإذا كنت لا تعلم كيف تقوم بحذف التطبيقات من على هاتفك الأندرويد ها هى الطريقة :

أولا :
قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات Settings Menu ثم الدخول إلى setting application ستجد هذه القائمة أمامك وقم بالضغط على كلمة Applications المتواجدة بالقائمة.

تطبيقات الاندرويد

ثانيا :
بعد الضغط على كلمة Applications المتواجدة بالقائمة ستجد قائمة بها 5 إختيارات قم بالضغط على Manage applications والتى ستمكنك من التحكم بالتطبيقات المتواجدة.

تطبيقات الاندرويد

ثالثا :
بعد الدخول الى Manage applications ستجد قائمة بالتطبيقات المثبتة على جهازك ستجد بالأعلى كلمة Downloaded وهى خاصة بالتطبيقات التى قمت بتحميلها و Running وهى التطبيقات الجارية على جهازك و All والتى تحتوى على كل التطبيقات بالاضافة الى On SD Card وهى التطبيقات التى قمت بتثبيتها على بطاقة الذاكرة.

تطبيقات الاندرويد

رابعا وأخيرا :
قم بالضغط على التطبيق الذى تريد حذفه ستظهر لك هذه القائمة التى تعطيك بعض التفاصيل عن التطبيق مع إمكانية حذفه عن طريق الضغط على Uninstall.

تطبيقات الاندرويد

المصدر