In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تستحوذ رسميا على تطبيق مشاركة البيانات Bump

بواسطة أحمد علاء 9/18/2013 1:53:00 AM


تشير آخر التقارير والإحصائيات أن جوجل تشترى شيئا جديد كل أسبوع تقريبا ولكن هذا الأسبوع كان من نصيب شركة Bump وهى المالكة لتطبيق مشاركة البيانات بين أكثر من هاتف Bump حيث يعد تطبيق Bump من أشهر وأقوى التطبيقات فى ذلك الأمر والان إنضم فريق عمل التطبيق الى جوجل رسميا بعد إعلان جوجل استحواذها على التطبيق حيث صرح الفريق أن مهمتهم الاساسية هى تقديم أفضل الخدمات بأبسط الوسائل لذا نشعر بالاثارة لانتقالنا الى جوجل.

بدأ التطبيق أولا على نظام iOS وكان مستخدما لمشاركة البيانات بين هاتفين iPhone وبعد ذلك أصبح التطبيق متوفرا لنظام الاندرويد والجدير بالذكر أن شركة Bump ايضا هى المطورة لتطبيق Flock لمشاركة الصور مع مجموعات محددة من الاصدقاء وأكد قريق العمل ان تطبيقى Bump و Flock سيستمران فى العمل كما كانوا سابقا ولكن لا توجد أية معلومات حول المشاريع المستقبلية من جوجل لتطوير التطبيق وللأسف لا توجد أية معلومات أيضا عن المبلغ الذى دفعته جوجل للاستحواذ على التطبيق ولكن يتوقع ان يكون أقل من 20 مليون دولار.

المصدر