In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تقوم بتحديث جهازك إلى نظام iOS7 الجديد

بواسطة أحمد علاء 9/19/2013 6:03:00 AM


أطلقت آبل منذ قليل نظام iOS7 رسميا للجميع لذا إذا كنت من مستخدمى هواتف iPhone من بداية iPhone 4 أو iPad من بداية iPad 2 وتريد الحصول على التحديث الجديد ولكن لا تعرف كيف اليك الطريقة :

من جهازك إذهب الى الإعدادات Settings ثم General ثم تفقد التحديثات Software Update ستجد تحديث iOS7 الجديد متاح لك قم بالضغط على تحديث أو تحميل وسيقوم تلقائيا بتحميل وتحديث الهاتف إلى النظام الجديد ولكن تأكد أن لديك مساحة فارغة على هاتفك أكثر من 3 جيجابايت حيث إذا كان الجهاز لا يحمل هذه المساحة الفارغة لن تجد أى إختيار للتحديث متواجد.


الأمر الثانى عليك عمل نسخ إحتياطية Backup لجميع الملفات والبيانات المتواجدة على الجهاز أولا بسبب إمكانية حدوث بعض المشاكل أثناء عملية التحديث قد تؤدى الى ضياع جميع هذه الملفات والبيانات.

وإليك طريقة عمل ذلك بالتفصيل :

1 - إذهب الى الإعدادات Settings ثم إختار iCloud ثم قم بالضغط على Back Up Now سيأخذ بعض الوقت لإستكمال عملية النسخ ولكن إذا كنت تمتلك العديد من الملفات على الجهاز ينصح بنقلها جميعا أولا الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الصور والفيديو وماشابه ذلك وقم أيضا بإلغاء تثبيت بعض التطبيقات الغير مستخدمة لتصبح عملية النسخ سهلة وسريعة.



2 - ستجد رسالة خطأ أو error إذا لم يكن هناك مساحة فارغه كافية على الهاتف لذا قم بتوفير المساحة الكافية أولا على الهاتف لإستكمال عملية النسخ الإحتياطى من خلال iCloud.


المصدر