In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل ستزيد في حجم شاشة الاي فون

بواسطة أحمد علاء 5/17/2012 6:25:00 AM

نقلا عن مصادر لم يسميها موقع وول ستريت WSJ, ستقوم شركة أبل بزيادة حجم شاشة الاي فون IPhone, أضن أن هذا الخبر سيفرح العديد من مستخدمي جهاز الاي فون حول العالم,
فمند أن تم إصدار أول نسخة من الاي فون سنة 2007 إلى أخر اصدار الاي فون  4S لم تشهد شاشة الاي فون أي تغير فيما يخص أبعادها, حيث ظلت شركة أبل وفية لمقياس 3,5 بوصة رغم تطور الجهاز, ضاعفت أبل عدد البكسلات في كل من الاي فون S و 4S من 320×400  يكسل المتوفرة في الجيل الأول و كل من الاي فون 3 و 3G و 3GS  إلى 640×960 بكسل في كل من الاي فون 4 و 4S لكنها لم تزد في حجم الشاشة.

حجم شاشة الهواتف الذكية
حقيقة الاي فون أحدث ثورة في مجال الهواتف الذكية حيث تفوق على العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية, لكنه فيما يخص شاشة العرض ترك فرصة النجاح لمنافسيه.
موقع وول ستريت WSJ لم يذكر الحجم المرتقب لشاشة الاي فون الجديد, تاركا مساحة واسعة للنقاش حول حجم شاشة الاي فون.
فما تخمينك عزيزي القارئ ما هو الحجم المرتقب للاي فون؟

المصدر