خواص جديدة لمتصفح جوجل كروم لنظام iOS7 ستغنيك عن تطبيقات آبل الأصلية

بواسطة أحمد علاء 9/23/2013 2:48:00 AM


على الرغم من المنافسة الشرسة بين نظامى الاندرويد و iOS لن تترك جوجل مستخدمى هواتف iPhone بدون تطبيقاتها وخدماتها بل تطور أيضا جوجل العديد والعديد من التطبيقات والخدمات لأنظمة iOS باستمرار وتطلق لها التحديثات وفى نفس الاسبوع التى أطلقت أبل فيه نظام iOS7 رسميا أطلقت جوجل ايضا اصدار جديد من متصفح Google Chrome لنظام iOS7 بتصميم جديد تماما ليتلائم مع طعبية النظام الجديدة.

ولكن ليست ذلك جميع المميزات التى يحملها الاصدار الجديد يوجد العديد من الخواص ايضا اضافتها جوجل ستجعلك تستغنى عن العديد من تطبيقات آبل الاصلية التى تقدم العديد من الخدمات ستمكنك جوجل من الحصول عليها بضغطة واحده من خلال متصفح جوجل كروم.

على سبيل المثال سيتيح لك المتصفح الدخول الى موقع يوتيوب بسهولة وتفقده بحرية تامة دون الحاجة الى الدخول الى تطبيق يوتيوب الاصلى للنظام ليس ذلك فقط اذا قمت بالضغط على خرائط جوجل Google Maps من خلال المتصفح سيوفر لك المتصفح رابط تحميل مباشر للخرائط على النظام تلقائيا اذا كنت لا تحمل التطبيق الاصلى لخرائط جوجل على الهاتف.

تحديث آخر لمتصفح جوجل كروم لنظام الاندرويد يجلب امكانية عرض المتصفح فى الشاشة كاملة على أجهزة iPad لذا بعد جميع هذه الخواص التى جلبت العديد من خدمات جوجل سيفكر الكثيرون مرة أخرى عند المقارنة بين متصفح جوجل كروم ومتصفح Safari على النظام.

المصدر