In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كن حذرا.. تطبيق iMessage مزيف لنظام الأندرويد يظهر على Google play

بواسطة أحمد علاء 9/24/2013 10:21:00 PM


بالطبع الكل يعلم تطبيق iMessage الخاص بهواتف iPhone ونظام iOS قام أحد المطورين بإطلاق تطبيق على متجر Google play وإدعى أنه تطبيق iMessage لنظام الأندرويد وسيجلب لك التطبيق جميع مميزاته لنظام الأندرويد وسيكون بإمكانك إجراء المحادثات مع مستخدمى هواتف iPhone ولكن بالطبع التطبيق مزيف تماما وليس رسميا ولا يوجد أى تطبيق مشابه لنظام الأندرويد على الإطلاق.

ذكر بعض المطورين الآخرين أن التطبيق هو ليس تطبيق محادثات لنظام الأندرويد ولكنه تطبيق مزيف لتسجيل جميع محادثاتك وإرسالها إلى الشخص المطور للتطبيق إذا قمت بتحميله على هاتفك وذكروا أيضا أن هذا التطبيق المزيف قد يتيح تحميل وتثبيت بعض التطبيقات تلقائيا على الهاتف مما تحتوى على العديد من الفيروسات التى قد تضر بهاتفك وبرامج التجسس أيضا لذا إذا واجهت مثل هذا التطبيق على متجر Google play لا تقم بتحميله لأنه مزيف .

المصدر